الاتحاد للطيران تعلن عن رحلاتها الصيفية الجديدة إلى جايبور وأنطاليا

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، على تعزيز جدول رحلاتها الصيفية بإضافة رحلات إلى وجهتين جديدتين: أنطاليا في تركيا وجايبور في الهند، وذلك اعتباراً من 15 و16 يونيو على التوالي، تؤكد هذه الوجهات الجديدة على ظهور أبوظبي كمركز محوري للطيران العالمي. وتهدف شركة الطيران إلى تقديم خيارات لا مثيل لها للمسافرين لاكتشاف جاذبية أبوظبي، كوجهة رئيسية ورابط عالمي.

الاتحاد للطيران تعلن عن رحلاتها الصيفية الجديدة إلى جايبور وأنطاليا

تقف جايبور، التي تعرف باسم “المدينة الوردية” في الهند، شاهدة على النسيج الثقافي الغني والعظمة المعمارية التي تتمتع بها الهند، من خلال تلك المدينة التاريخية، تزين هذه المدينة النابضة بالحياة، الغارقة في التاريخ، الحصون والقصور والمعابد الرائعة، التي يروي كل منها حكايات العصور الغابرة، ومن بين أشهر معالمها “هوا محل” الشهير، وهو أعجوبة من عجائب الهندسة المعمارية في راجبوتانا ويتميز بواجهات منحوتة بشكل معقد ونوافذ شبكية، وقصر المدينة سيتي بالاس المهيب، وهو مجمع مترامي الأطراف يزخر بمعالم تراث جايبور الملكي. إلى جانب روعة الهندسة المعمارية، تتميز جايبور بالألوان النابضة بالحياة في أسواقها الصاخبة، حيث يستعرض الحرفيون الحرف اليدوية والمنسوجات والمجوهرات الرائعة، مما يوفر للزوار لمحة غامرة عن التراث الثقافي الغني للمدينة.

تخطو الاتحاد للطيران خطوات كبيرة نحو توسيع جدول رحلاتها الصيفية، مما يضمن استمتاع الركاب باتصالات موسعة ومجموعة واسعة من إمكانيات السفر، ومن الجدير بالذكر أن شركة الطيران تعمل على زيادة رحلاتها إلى الوجهات الرئيسية مثل ثيروفانانثابورام وعمان والقاهرة وكراتشي وكولومبو، وبالإضافة إلى تعزيز الوجهات الحالية، تقدم الاتحاد للطيران رحلات جديدة إلى أنطاليا في تركيا وجايبور في الهند، مما يعزز شبكة رحلاتها إلى 75 وجهة، من خلال 11 وجهة في الهند وحدها.

ويؤكد هذا التوسع التزام الاتحاد للطيران العميق تجاه السوق الهندية ويعزز حضورها العالمي. كما يستفيد المسافرون أيضًا بأحدث وسائل الراحة والخدمات التي تركز على العملاء التي يتمتع بها المبنى A الذي تم افتتاحه حديثًا في مطار زايد الدولي في أبوظبي، ويمكن من الآن إجراء الحوزات على الجدول المعدّل على الموقع الالكتروني الرسمي للاتحاد للطيران.